الثلاثاء، 29 مايو 2012

فضضاوهـ . . .


دائماً عند گتابتي في مذاگراتي .،
او تعليق في احدى مواقع الويب 

Facebook Or twitter 

..اگتب » شعوري » 
» احساسي «  اممم  » تفاؤلي ».،
اريد التغيير گلياً .، لگن ليست عندي ذاگ الجرئه لتغيير .،
اتمنى املگ قوة الجرائه التي يمتلگونها أصدقائي .،
انا ضد الفتاه المتجرده من الحياء .،
ولگن في نفس الوقت اتطلبها انا فيني .،
تأتي لي اوقات اتمنى عندي الجرائه لحل مشگلتي .،
اذگر يوماً ما حاولت ان اتجرء ..
ومع من .. هنا الطامة الكبرى .،

Withe My father ...!!!

مللت من الجو الروتيني المعتاد ..
اذا بالتفاز حفله للفنان ماجد المهندس في امستردام .،
من قوة الملل التي انا فيها وصلت سذاجتي ،
بأني اصفق بيديني ورفعت صوتي قليلاً .،
: مجوووووودي يالبيه ليت من حظر حفلته وهاتگ يالرقص وبالاخير اصور معه اخ يالقهر .،
ما سمعت الا : قص يقص لسانگ .، ياجعلگ ماتشوفين هاليوم .،هما يغنون وتشوفينهم مبسوطين بس وراهم حساب وعقاب من رب العباد .،
ونعمه بالله ..
 ادرگت ان مالت علي وعلى الجرائه الي فاهمتها انا بالغلط .،
وادرگت ايضاً لامجال للهروب من برواز الخجل . . .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق